2013/04/30

خمسة بدائل لواجهة Unity لتوزيعة أوبونتو


بدائل واجهة يونتي

5 alternatives to the Unity interface for the Ubuntu distro

هناك الكثير و انا منهم لا يحب واجهة Unity

الافتراضية الخاصة بتوزيعة أوبونتو من نظام جنو/لينُكس

علي الرغم من أنها رائعة و سهلة لكن هناك اسباب

تجعل واجهة يونتي من وجهة نظري اقل واجه

 من حيث السرعه والمميزات

في هذا الموضوع سوف نستعرض خمسة بدائل

  لواجهة  Unity لتوزيعة أوبونتو

خمسة بدائل لواجهة Unity لتوزيعة أوبونتو


Gnome Shell 

Gnome Shell

ا ذا كنت تستخدم أوبونتو للتثبيت مباشرة من خلال البحث

 بالأسم من Ubuntu Software Center

او من سطر الأوامر

وهو الافضل 

sudo apt-get install gnome-shell

 

KDE – كِدي 

KDE

هذة من اشهر الوجهات ولها شعبيه كبيرة لاكن

هناك كذلك من لا يرغبون فيها 

 من خلال البحث بالأسم من Ubuntu Software Center 

او من خلال الطرفيه

  sudo apt-get install kubuntu-desktop

XFCE 

XFCE

 اذا كنت تستخدم أوبونتو للتثبيت من خلال البحث بالأسم من

 Ubuntu Software Center

او من خلال الطرفيه 

sudo apt-get install xubuntu-desktop  

LXDE

 

 اذا كنت تستخدم أوبونتو للتثبيتمن خلال البحث بالأسم من

 Ubuntu Software Center

او من سطر الأوامر

 sudo apt-get install lubuntu-desktop 

Xmonad

Xmonad

 اذا كنت تستخدم أوبونتو للتثبيت  من خلال البحث

بالأسم من Ubuntu Software Center

او من سطر الأوامر

 sudo apt-get install xmonad

 

 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق